الاثنين، 9 أغسطس 2010

أخبار: أعضاء فرقة ويندز و الـwindsworldwide#


بصدور السينغل الجديد Addicted to love نفذ جيش ويندز [#windsarmy]على التويتر [Twitter] بتاريخ 22/6/2010 ~ 23/6/2010 حملة addictedtolove# و التي استدعت عضوي فرقة ويندز Ryuichi Ogata~@ryu_winds و Keita Tachibana~KT @keita_tachibana اللذين شاركا بعد الموجة الأولى مع عائلة ويندز في الـ[#addictedtolove] و العضو الثالث Ryohei Chiba~@ryo_w إلى التويتر بعد انتظار طويل لدخوله و مشاركتنا. وفي اليومين احتلت [#addictedtolove] المركز الأول في التويتر الياباني [Japanese entertainment twitter ranking] .
,,
عاد جيش ويندز بتاريخ 5/8/2010 ~ 6/8/2010 بـ914 مساهم أو بالأحرى مساهمة xD ، و بعدد تجاوز الـ11,359 من العبارة الموحدة #windsworldwide في محاولة لإطلاع @ponycanyon و @vision_factory على الرغبة الشديدة من 35 دولة حول العالم في إنشاء نادي عالمي لويندز .








و لأكثر من مرة تصدرت قائمة التويتر الياباني من جديد بالمرتبة الأولى، و بالترتيب العام المرتبة العاشرة:










وانتهى المشروع برسائل شكر من الأعضاء الثلاثة:



الترجمة (ريويتشي) : " windsworldwide# أحبكم!" - "واو! شكراً لكم!"












الترجمة (ريوهي) : "آسف، أنا حقاً لا أفهم... الـhashtags؟ ولكن، إنني أسمع الرسالة بصوت عالٍ و واضح.. ذلك أن مشجعي ويندز من حول العالم يدعموننا! شكراً لجميع مشجعي ويندز! شكراً لكم!"













الترجمة (كيتا) : " - في رد على ريوهي - لأقول الحقيقة. أنا لا أفهم كل الـhashtag، ولكنني أستطيع حقاً أن أشعر بالمحبة من الجميع! أريد أن أكون قادراً على التعبير عن المشاعر نفسها، نفس القدر من الحب، إلى الجميع عبر موسيقانا من الآن فصاعداً! شكراً جزيلاً لكم جميعاً، شكراً لجميع معجبينا!"






و قد كان يوم الـ6 هو الوقت المحدد لمشاهدة Exile ، big bang و بالطبع w-inds. مع أغنيتهم New World في 150 دولة حول العالم على MTV في حفل الجوائز2010 World Stage VMAJ .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق